آلية تقديم الشكاوى والاقتراحات
- الرقم الموحد/ 920010002
-
البريد الإلكتروني mawanicare@mawani.gov.sa
- تويتر/ MawaniKSA@
-
تعبئة النموذج المتوفر على موقع موانئ وإرفاق الوثائق الداعمة للشكوى الكترونياً
يرجى مراعاة إضافة المعلومات التالية لسهولة وسرعة التعامل مع الشكوى المقدمة:
- رقم الهوية لمقدم الشكوى
- ملخص الشكوى
- أي وثائق ومستندات داعمة للشكوى
- بيانات التواصل مع مقدم الشكوى: رقم هاتف / رقم جوال / بريد الكتروني
ستقوم الهيئة العامة للموانئ بدراسة وبحث الشكوى المقدمة والإفادة بالرد في أسرع وقت ممكن وبحد أقصى خلال 5 أيام عمل من تاريخ الإستلام.